البديل التربوي

كيف يمكنني انشاء موقع ويب و الربح منه؟

+ حجم الخط -
البديل التربوي
ربما لديك رغبة في طريقة و كيفية انشاء موقع الكتروني احترافي من الصفر و الربح منه، نحن هنا لمساعداتك على تحقيق ذلك، فما هي خطوات  انشاء موقع ويب url ؟ و ما هي تكاليف أو تكلفة انشاء موقع الكتروني و كيفية إنشاء مدونة  blogger مجانا؟ و ما هي شروط الربح من بلوجر ادسنس؟ و هل يمكنني الربح من بلوجر بدون ادسنس؟
لنفترض أنك لا تفهم شيئا في عالم الويب و انشاء المواقع و الربح منها، لا تقلق فعلى الانترنيت توجد العديد من أفضل شركات استضافة مواقع يمكنك الاعتماد عليها، حيث توفر لك عناء البحث عن التصميم و طريقة إضافة موقعك الى مواقع البحث العملاقة لفهرسة المحتوى كجوجل google و البينغ bing .
بالإضافة الى أن هذه الشركات توفر لك دومين الموقع أو النطاق Domain Name مجاني و محدود من حيث السعة و المدة الزمنية التي تكفيك لبناء شخصية لموقعك في مجال الويب، و التفكير في ترقيته الى نطاق مدفوع و بداية تحقيق الأرباح مع جوجل ادسنس google adsense عملاق الربح، أو شركات ناتيف ادسنس native adsense و غيرها المعروفة بصدقها و جودة الخدمات ( انقر على " بدائل جوجل ادسنس" للمزيد من المعلومات).
الان اذا اردت انشاء موقع الكتروني مجاني او مدفوع على جوجل google عن طريق البلوجر blogger المنصة الأكثر انتشارا على الانترنيت، نظرا للعديد من الخدمات التي توفرها و منها الربح من بلوجر ادسنس بنطاق مجانيblogspot  دون الحاجة الى نطاق مدفوع ، بمعنى دون دفع ولا سنتيم واحد، يمكنك تحقيق الأرباح من مدونة البلوجر بجوجل ادسنس كما هو الحال على منصة اليوتيوب YouTube.
 و للإشارة فقط فجميع الخدمات التي توفرها جوجل يمكنك استخدامها مجانا و تحقيق الربح في البعض منها ( البلوجر ، اليوتيوب، الجيميل، جوجل درايف ....).  و بغض النظر عن جوجل ادسنس يمكنك ربط موقعك في البلوجر بشركات أخرى مثل ناتف ادسنس كما قلنا سابقا. و للإشارة فقط فبعض الشركات تلزمك بنطاق مدفوع عكس العملاق جوجل ادسنس. و للاطلاع على شروط سياسات برنامج جوجل AdSense يمكنك زيارة صفحة شروط القبول في "جوجل ادسنس google adsense"، و لمعرفة طريقة انشاء مدونة بلوجر احترافية على جوجل وتحقيق الربح منها اطلع على موضوع "انشاء مدونة بلوجر احترافية" من الصفر و الربح منها.
الان أداة تدوين و منصة النشر ووردبريس WordPress
الووردبريس هي شركة خاصة لإدارة المحتوى على الانترنيت يعمل بها مجموعة من المطورين و المبرمجين و من خلالها يمكن إدارة أي موقع ويب و خصوصا المدونات.
توفر ووردبريس WordPress خدمة انشاء موقع مجاني بنطاق مجاني غير مدفوع محدود في السعة، و يمكنك ترقية موقعك و شراء النطاق أو الدومين Domain Name . و توفر لك ايضا وحدة تخزين أكبر تسمح لك بإدارة موقعك بكل ارياحية.
 و من حيث التصميم يمكنك الاعتماد على قوالب ووردبريس عربية مجانية أو باي لغة تريد، او شراء قالب مدفوع به مجموعة من خاصيات السيو seo، و أخيرا يمكنك ربطه بجوجل ادسنس google adsense.
يمكنك الاطلاع على موضوع كيفية عمل موقع wordpress خطوة خطوة .

تابع أيضا:

هكذا تتم سرقة أموالك عبر الشباك الاتوماتيكي ATM! ... من هنا

تسعة معايير مهمّة عليك مراعاتها عند شراء حاسوب محمول ... من هنا

تعلم طريقة انشاء مدونة بلوجر احترافية من الصفر و الربح منها ... من هنا

كتابة تعليق

اعلان بعد ثاني فقرة